recent
أبحر معنا

العقرب -الممالك المنسية- البوابة-The gate

 

البوابة

https://www.litartint.com/2019/07/forgotten-kingdoms.html

 

 

 

بعد دخولك ستجد أولى الممالك وهي مملك النساء فزعيم الشر هناك امرأة شرسة حوّلت الجميع لنساء احذر من مرآتها الساحرة ...
المملكة الثانية هي مملكة الأموات عبارة عن مقبرة الجميع فقدوا الحياة تجدهم يهيمون بلا قدرة على فعل شيء من يحكمهم سلب قوتهم وحياتهم لن تستطيع قتله بسهوله فأرواحهم بداخله..
المملكة الثالثة هي مملكة الغابة الجميع تحوّل إلى حيوانات من يحكمهم ذكي جدا احذر سيخرج لك بعدة صور..
المملكة الرابعة هي مملكة المشوّهين يحكمها شريران إنهما الأكثر فداحة رجل وإمرأة يحملان جمال الشعب ويتركانه في أسوء صورة.. احذر مما يقدماه من مغريات على أن لا تقاتلهما..
المملكة الخامسة هي مملكة المصارعين إنها المملكة التي بها أقوى المحاربين لكنهم جبناء لدرجة لا تتخيلها، فقد أفقدهم حاكمهم الشجاعة واستأثرها، لنفسه وهو الأقوى بين كل الأشرار لم يتجاوزه من المحاربين غيري..
المملكة السادسة هي مملكة الجحيم اسمها من طبيعتها، فهي صحراء قاحلة الناس تختبئ في الجحور ملكها برأس حية فظيعة المنظر له الأعوان من كل الحشرات السامة.. أنا الوحيد الذي وصلت إليها وعلى مشارفها قتلت ..
بقيت المملكة السابعة مملكة السراب لم تصلني أخبار حولها لكنها البوابة الأخيرة قبل الوصول على إلى القصر الأبيض أخبرني بعض سكان الممالك التي مررت بها أنها المملكة الأفضل عند الملك الأبيض فقد حكمها أصغر أبنائه، وبها حكماء الملك، ولما احتل الشيطان واتباعه الممالك جعل الشيطان عليها أكثر الأشرار المقربين إليه إنه مارغو المارد الحرباء إنه الأكثر دهاء لم أصل إلى معلومات حول هذه المملكة إلا ما نقله لي بعض شعوب الممالك التي مررت بها يقولون إنها مملكة الوهم لم أفهم المقصود .. أرجو أن تكون موفقا في القضاء عليهم جميعا.... مصيرنا جميعا ومصير كل تلك الشعوب والملك الأبيض بيدك.. أمر آخر يجب أن تعلمه إن لم تقضي على الشيطان وأتباعه وأنت المنقذ الأخير سينتهي عالمكم أيضا قريبا...

(للتفاعل وإضافة مسارات نصية للقصة اضغط هنا وأرسل الرمز التالي مع الرسالة 13)

ديهيا:وما دخلنا نحن
حمزة: الشيطان بعد سيطرته على الممالك المنسية ونتيجة لشره بدءت الموارد تقل وعالمهم يضيق عليهم وهو يتطلّع للعودة لعالمكم أنتم،من حيث جاء أول مرة، وعبر التعويذة التي دخل بها لا يمكنه الخروج إلى أن يقضي على آخر المنقذين والحصول على روح السيوف فكل منقذ يتم قتله يحصل الشيطان على روح سيوفه وبها طاقة الخروج هو يحتاج لأربعة عشر سيفا كاملة كي يتمكن من الولوج..
ناصر: إذن لن نترك العقرب يدخل ولْيذهب عالمهم إلى الجحيم.. ما ذنبنا نحن ...
ديهيا:معك حق
حمزة: لا يمكن إن لم يدخل العقرب سيتم إدخاله بالقوة القسم الذي وضعه الملك الأبيض يجب أن يطبّق مهما حاول المنقذ الهروب سيتم إحضاره ولو جلب بالقوة ويكون ذلك ضعفا له لأنه قد يدخل قبل أن يشرب من نبع الحياة... لم يتأخر منقذ في الدخول فدعوه لقدره..
تذكر شيئا واحدا أنه عند قتلك لأي شرير من أشرار الشيطان سيتحوّل إلى عظام في لحظات ويخرج من فمه جوهرتان ضعها بالترتيب في المناطق المحفورة في السيفين وسيزيد ذلك من قوتك .. كما أنك ستكون في أمان بين الممالك فالقسم يقضي أن يقاتلك كل شرير قلعته حيث قتل ابن الملك الأبيض، ولن يصادفك قبل وصولك لأي منهم إلا العراقيل وأشرار يرسلوهم لك، ولا تنتظر مساعدة من أي أحد تذكر ذلك...
 (يشرب العقرب من نبع الحياة وينظر للجميع نظرة مودّع وقبل دخوله يعطيه حمزة كيسا صغيرا ويتمتم له بكلمات لا يسمعه أحد.. بعدها يدخل وعند دخوله يخرج وميض قوي من الكهف ويختفي فجأة ويظهر من داخل الكهف صورة وميض لرمح مغروس في بطن الكهف)
ناصر : ما ذا يعني هذا الرمح
حمزة:إنه رمح الملك الأبيض هو مفتاح إطلاق صراحه مع الملكة، لما خدعه الشيطان وعرف بالأمر قام بإرسال سيوف أبنائه ثم غرس رمحه أعلى القصر الأبيض وحُبس في الأعلى حيث الجليد... فلن يخرج إلا إن قتل الشيطان أو أعيد من حيث جاء ومن يفعل ذلك وحده قادر على إخراج الرمح من مكانه وإخراج الملك الأبيض.. 

الممالك

 

https://www.litartint.com/2019/07/kingdom-of-women.html

 

https://www.litartint.com/2019/08/kingdom-of-dead.html

 

 مملكة الغابة والحيوان

 

https://www.litartint.com/2019/09/wrestling-kingdom.html

https://www.litartint.com/2019/11/kingdom-of-hell.html

 مملكة السراب












العودة إلى

 تاريخ مقيّد

 وطن مناسب في زمن غير مناسب

 الممالك المنسية



Reactions:
author-img
الأدب والفن التفاعلي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent